ABK_0570_0

رئيس الوزراء: تطورات الأوضاع في المنطقة تتطلب تعاملاً خاصاً

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، أن تطورات الأوضاع في المنطقة تتطلب تعاملاً خاصاً فيما يتعلق بآليات التعاون والتنسيق ثنائياً وإقليمياً ودولياً، منوها سموه بما تمثله اللقاءات والاجتماعات على كافة مستويات المسؤولية من أهمية في هذه المرحلة الدقيقة، لبلورة الأفكار والخروج برؤى تكفل التعامل الأمثل مع التحديات الجسيمة التي تواجه المنطقة في شقيها الأمني والاقتصادي، وشدد سموه على أهمية هذه اللقاءات في توحيد كلمة العرب وتعزيز القدرة على التصدي للأخطار التي تحدق بالأمة العربية.
وكان سموه حفظه الله قد استقبل بقصر القضيبية أمس الثلاثاء عدداً من كبار أفراد العائلة المالكة الكريمة، ومن المسؤولين ورجال الأعمال.
وأكد سموه خلال اللقاء الذي حضره سعادة الشيخ عزام مبارك الصباح سفير دولة الكويت الشقيقة لدى مملكة البحرين عميد السلك الدبلوماسي، على عمق ومتانة العلاقات بين البلدين الشقيقين، وما يشهده تعاونهما المشترك من نمو وتطور في المجالات المختلفة، مشيراً سموه إلى الحرص على تعميق التعاون بينهما في مختلف المجالات، منوها بالدعم والمساندة التي تحظى بها البحرين من الكويت على كافة الأصعدة.
وتطرق سموه مع الحضور إلى جملة من الموضوعات ذات الصلة بالشأن المحلي، حيث أشاد بما تزخر به البحرين من شخصيات تركت بصمات بارزة في مسيرة العمل الوطني وغدت اليوم مرجعاً للتاريخ الوطني وللأحداث والتجارب التي مرت بها على كافة الأصعدة.
وأكد سموه أن التاريخ الوطني زاخر بالحقب المضيئة التي سطَّرها شعب البحرين وأن جيل الغد سيذكر لرجال اليوم ما قدموه من تضحيات ومواقف مشرفة في الدفاع عن الوطن والحفاظ على وحدته وتماسكه.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com