DSC_0687_1

رئيس الوزراء: جودة المنتَج البحريني تجعله الخيار الأفضل في السوق

لدى تفضل سموه بافتتاح معرض الخليج للصناعة 2016، أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر أن جودة المنتَج البحريني تجعله الخيار الأفضل في السوق خاصة وأنه يُراعي بشكل دقيق متطلبات المستهلك واحتياجاته.
وأشار سموه إلى أن القطاع الصناعي يشكل أحد الأعمدة الرئيسية التي ترتكز عليها مملكة البحرين في مساعيها على صعيد تنويع مصادر الدخل، لما يمتلكه هذا القطاع من قدرات وإمكانيات هائلة تمثل إضافة حيوية للاقتصاد الوطني، لافتاً إلى حرص الحكومة على تشجيع الشركات البحرينية على توسعة شبكة أنشطتها عبر سلسلة من التسهيلات والحوافز والميزات وذلك يسير بشكل متواز مع دعم الاستثمارات الخليجية والأجنبية في إطار سياسة السوق الحر والمفتوح.
وأكد سموه أن البحرين أصبحت تحتل موقعاً رائداً على خريطة صناعة المعارض والمؤتمرات الإقليمية في ظل ما تحظى به من بنية تحتية متطورة وعصرية تجذب المستثمرين إليها.
وكان سموه حفظه الله قد تفضل فشمل برعايته الكريمة أمس الثلاثاء افتتاح معرض الخليج للصناعة 2016، الذي تنظمه شركة الهلال للمعارض والمؤتمرات بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، على مدى ثلاثة أيام بمشاركة ما يزيد على 80 عارضاً يمثلون 16 دولة من دول المنطقة والعالم.
وخلال جولة سموه في أرجاء المعرض، أبدى إعجابه بنجاح المعرض في استقطاب كبريات الشركات الإقليمية والعالمية المتخصصة في التقنيات الصناعية المتطورة، والذي يعكس مكانة البحرين كوجهة رائدة في صناعة المؤتمرات والمعارض.
ودعا سموه المستثمرين في المجال الصناعي إلى التركيز على تنمية الصناعات القائمة على التقنية والتكنولوجيا الحديثة التي يمكن أن تشكل قيمة مضافة للناتج المحلي.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com