رئيس الوزراء

رئيس الوزراء: ستفشل المخططات الخبيثة ضد الوطن باليقظة والوعي

خلال استقباله أعضاء جدد من مجلس النواب..
رئيس الوزراء: ستفشل المخططات الخبيثة ضد الوطن باليقظة والوعي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بقصر القضيبية أمس الثلاثاء عدداً من أعضاء مجلس النواب الفائزين في الانتخابات النيابية.
وقد هنأهم سموه لما حظوا به من ثقة غالية من شعب مملكة البحرين الذي اختارهم بإرادته الحرة لتمثيله في بيت الشعب، مؤكداً بأن ثقتنا من ثقة شعبنا في النواب في تحمل المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقهم، وسنكون يداً واحدة في العمل الوطني الجامع لحماية أمن الوطن ودعم استقراره وإعلاء صروح نهضته وازدهاره، مؤكداً سموه بأن نجاح الاستحقاق النيابي هو نجاح للشعب وانتصار لإرادته وللديمقراطية البحرينية، وهذا النجاح يبعث لدى الجميع على الفخر والاعتزاز.
وأكد سموه حفظه الله بأن الحكومة ستجعل أبواب التعاون مفتوحة على مصراعيها أمام أعضاء مجلس النواب وسيجدون منا كل الدعم لممارسة دورهم التشريعي والرقابي على العمل الحكومي، معرباً عن تطلعه بأن تشهد المرحلة المقبلة تعاوناً حكومياً برلمانياً أوسع.
وأشار سموه إلى أن البحرين مقبلة على مرحلة جديدة من العمل الوطني المثمر بفضل الرغبة الأكيدة لدى الحكومة ومجلس النواب في التعاون المطلق، محذراً من أن هناك من ينزعج من نجاحنا السياسي والاقتصادي ويريد تعكيره بالمخططات الخبيثة التي تشق الصف الوطني الواحد، وإنه باليقظة والوعي ستفشل هذه المخططات كما أفشلها شعبنا سابقاً.
من جهتهم، أشاد أعضاء مجلس النواب الفائزون في الانتخابات النيابية بما أبداه سمو رئيس الوزراء الموقر من حرص على التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، بما يؤشر إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تعاظماً في الإنجازات الوطنية التي ستتحقق بتعاون السلطتين، مشيرين إلى أن المجلس عهد من سموه دوماً الآذان الصاغية والاستجابة السريعة لما يطرحه النواب لأنه ينبع من رغبات الشعب.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com