ABK_3487_0

رئيس الوزراء: محبة الكويت وأهلها لايمكن أن تصفها الكلمات

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بقصر القضيبية أمس الثلاثاء، اللواء الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن الحدود بدولة الكويت الشقيقة، بمناسبة زيارته لمملكة البحرين في إطار علاقات الأخوة والتعاون التي تربط بين البلدين الشقيقين.
وقد رحب سموه حفظه الله به وأكد أن زيارته للبحرين تجسد عمق الروابط الأخوية الراسخة التي تجمع بين الشقيقين وما تتميز به من خصوصية تعكس وشائج القربى والمحبة التي تربطهما وشعبيهما الشقيقين.
ومن جانبه نقل الشيخ سالم نواف الصباح إلى سمو رئيس الوزراء تحيات وتقدير صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة وسمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد وتمنيات سموهما للبحرين وشعبها دوام التقدم والرخاء، فيما كلفه سمو رئيس الوزراء بنقل تحياته لسمو أمير دولة الكويت ولسمو ولي العهد ولسمو رئيس مجلس الوزراء، وتمنياته لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعباً دوام الرفعة والازدهار.
كما أعرب سمو رئيس الوزراء عن ارتياحه لما يشهده مسار التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين من تقدم وتطور في كافة المجالات بفضل ما تحظى به من اهتمام ودعم من قيادتيهما الحكيمتين.
وأشاد سموه بالدور المهم الذي يقوم سمو أمير دولة الكويت لتعزيز مسيرة التعاون الخليجي والعربي، وما يبذلها من جهود خدمة للقضايا الإنسانية على المستويين الإقليمي والعربي استحق سموه من خلالها أن ينال كل التقدير والتكريم.
وقال سمو رئيس الوزراء: «إن محبة الكويت وأهلها لايمكن أن تصفها الكلمات، وما يجمع بين بلدينا من تاريخ طويل من المحبة والتواصل، لَهُوَ خير شاهد ودليل على تميُّز العلاقات بين البلدين الشقيقين».
وأكد سموه إن علاقات البلدين تزداد رسوخاً مع السنين لأنها ترتكز على تاريخ طويل من المحبة المتبادلة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وأن مستقبل هذه العلاقات سيكون بإذن الله أكثر إشراقاً وازدهاراً.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com