ABK_9361

رئيس الوزراء: مستقبل واعد ينعم فيه الوطن بمزيد من التقدم والاستقرار

لدى استقبال سموه لعدد من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسؤولين، أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، أن الحكومة ستعمل بشكل متواصل للحفاظ على ما تم تحقيقه من إنجازات ومستويات مرتفعة من النمو الاقتصادي والبناء عليه للارتقاء بالمستوى المعيشي للمواطنين.
وقال سموه: «إننا دائماً أمام تحدٍّ مستمر للحفاظ على ما تم إنجازه والبناء عليه، مما يتطلب منا جميعاً جهد متواصل وعزيمة لاتلين».
وكان سموه حفظه الله قد استقبل بقصر القضيبية أمس الثلاثاء، عدداً من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسؤولين، وتطرق حديث سموه معهم إلى عدد من قضايا الشأن الوطني.
وأكد سموه على أهمية الزيارات الميدانية لشتى الموافق في البلاد للوقوف على احتياجات المواطنين ومتابعة وتيرة تنفيذ المشروعات التي تلبي تطلعاتهم بمختلف المناطق، والعمل على تطوير كافة الخدمات عبر تعزيز وتطوير البنية الأساسية في كافة القطاعات، فضلا عن متابعة المشروعات التي تنفذ في كافة مناطق البلاد بهدف الارتقاء بمستوى جودة ونوعية الخدمات وتأمين الحياة التي تليق بالمواطن.
وقال سموه: «إننا أمام مستقبل واعد ينعم فيه الوطن بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله، بمزيد من التقدم والاستقرار».
وشدد سموه على أن التواصل فيما بين أفراد المجتمع وارتباط الأسر ببعضها بعضاً أمر ضروري يعكس ترابط المجتمع ويقوي ويشد من أزره، وعلينا أن نعمل على إيصال هذه الخصال إلى أجيالنا القادمة.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com