MOS_0133_6

رئيس الوزراء: نحرص على دعم تبسيط الإجراءات وزيادة الإنتاجية

قال صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر «إننا نحارب البيروقراطية على كل صعيد، ووجَّهنا الوزراء بذلك وحرصنا أن يدعم من يتولى المسؤولية في الجهاز الحكومي تطوير الأنظمة وتبسيط الإجراءات وزيادة الإنتاجية إرضاء للمواطنين وتحقيقاً لرغباتهم وأن تكون أبواب المسؤولين مفتوحة دائماً أمام المواطنين».
وأعرب سموه حفظه الله عن الاعتزاز بالكفاءات البحرينية التي تتولى الإسهام بكل فاعلية في مسيرة العمل الوطني، ضاربة المَثَل في تسخير القدرات الوطنية لصناعة نجاح شعب في تنمية وازدهار وطن، مشدِّداً على أن مملكة البحرين نالت نصيباً واسعاً من التقدم، ولديها ما يكفي من القوانين والأنظمة التي تسهل عملها، وعلينا أنْ لانكتفي بما هو موجود ونعمل على تحقيق المزيد.
وكان سموه قد استقبل بقصر القضيبية أمس الثلاثاء عدداً من رجال الدين والأعمال والفكر والصحافة وجموعاً من المواطنين.
وخلال اللقاء أكد سموه أن ما تشهده المنطقة من أحداث وتطورات تؤثر في أمنها واستقرارها يجب أن تدفعنا لأنْ نكون أكثر يقظة ووعيًا في التمسك بالوحدة الوطنية حتى نحافظ على ما تحقَّق للوطن وشعبه من مكتسبات وإنجازات في كافة المجالات.
وقال سموه «إن ما يهمنا هو المحافظة على الأمن والاستقرار، وأن نكون في خير وأمان، وهذا لن يتحقق إلا بالعمل، والابتعاد عن كل ما يثير الشقاق والفرقة بين أبناء المجتمع الواحد».
وأكد سموه أهمية أنْ لانشغل عن تطوير الوطن ورفعته والحفاظ عليه بأي شأن آخر، وقال سموه:» إننا جميعاً شركاء في هذه المسؤولية، ولاينبغي أن نفرِّط في الاستفادة من كافة الفرص المتاحة التي تلبي تطلعات أبناء الوطن في مستقبل مزدهر.
وأكد سموه أنه دائم التوجيه للوزراء والمسؤولين بأن يَزيدوا التواصل مع المواطنين من أجل الوقوف على أولوياتهم ومشكلاتهم والعمل على حلها، فلايمكن قبول أنْ تتعطل مصالح المواطنين تحت أية ذريعة أو تبرير.
ونوه سموه إلى أن البحرين تتميز بأنها من أنسب وأيسر دول العالم للعيش، ويجب علينا أن نحافظ عليها في مواجهة كل من لايريد لها خيرًا أو تقدما أو استقرارًا.
وأشاد سموه بالدور الحيوي الذي يقوم به الكُتَّاب ورجال الصحافة في تنوير المجتمع من خلال ما يتناولونه ويطرحونه من موضوعات وقضايا تحمل رؤية واسعة وواضحة لكل ما يدور داخل البحرين وخارجها.
من ناحيتهم، أشاد الحضور بما يوليه سمو رئيس الوزراء الموقر من اهتمام بالالتقاء بمختلف فئات المجتمع والحديث معهم بكل صراحة وانفتاح عن كل ما يهم الوطن والمواطنين، وهو يعكس ما يتمتع به سموه من رؤية قيادية ثاقبة وخبرات طويلة في العمل العام، منوهين بما استمعوا إليه من سموه من كلمات تعكس قراءة حصيفة لمجريات الأحداث محلياً وإقليمياً ودولياً.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com