رئيس الوزراء

رئيس الوزراء وولي العهد يؤكدان على دور السعودية في محيطها العربي والاسلامي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وذلك بقصر القضيبية أمس الثلاثاء.
وخلال اللقاء أكدا سموهما حفظهما الله على الدور الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية الشقيقة كقوة سياسية واقتصادية عالمية فضلاً عن دورها العربي والإسلامي المؤثر كبيت جامع للعروبة والمسلمين، مشيرَين سموهما إلى أهمية منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار الذي ستستضيفه الشقيقة والذي سيرأس وفد مملكة البحرين اليه سمو ولي العهد لدوره في استشراف الآفاق الاقتصادية المستقبلية في المنطقة والعالم، ولأن المشاركة فيه مكسب للجميع ويصب في صالح تعزيز التعاون الاستثماري الدولي بما ينعكس على التنمية الاقتصادية.
وأكدا سموهما أننا والأخوة في السعودية على قلب رجل واحد ونحن معهم في السراء والضراء، وأنهم لم يتأخروا يوماً عن مساندتنا ودعمنا ولايزالون، وهذا الدعم امتد لكل دولة احتاجت لنصرة الحق والحياة الأفضل لشعبها إلى تأييد السعودية ونصرتها.
وتطرقا سموهما إلى التطورات الإقليمية والدولية، وشددا على أهمية التعاون والتنسيق بين الدول حيال مختلف المستجدات بما يخدم الاستقرار والتنمية.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com