MOS10090_1

رئيس الوزراء يؤكد أهمية الحفاظ على قيم التواصل والتقارب

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بقصر القضيبية أمس الثلاثاء عائلة آل محمود، يتقدمهم فضيلة الدكتور الشيخ عبداللطيف آل محمود، والذين قدموا إلى سموه لتقديم شكرهم وتقديرهم على تعازيه ومواساته لهم في فقيدة العائلة المغفور لها بإذن الله آمنة عبدالعزيز آل محمود.
وقد أكد سموه حفظه الله أهمية الحفاظ على ما يتسم به المجتمع البحريني من قيم التواصل والتقارب في مختلف المناسبات، وضرورة العمل على ترسيخها في نفوس الأجيال القادمة، بما يعزز من وحدة النسيج الاجتماعي والتعايش الذي تتميز به مملكة البحرين جيلاً بعد جيل.
وقال سموه: “لقد كان من فضل الله علينا أن أثبت شعب البحرين وعلى الدوام تمسكه بوحدته الوطنية وترابطه، وإننا نعتز بأننا شعب متماسك في كافة الظروف، والتحديات لن تؤثر في عزيمتنا بل ستزيدنا إرادة وإصرارًا على تحقيق كل ما نتطلع إليه لوطننا من تقدم وازدهار، وأن تكون البحرين على الدوام دار أمن واستقرار”.
وأضاف سموه: “إن غاية ما نرجوه لوطننا العزيز أن يكون أكثر قوة وتماسكاً، وأن تغدو أيامنا القادمة أكثر ازدهاراً من الحاضر”.
من جانبهم، تقدم أبناء عائلة آل محمود بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو رئيس الوزراء على لفتته الكريمة بتقديم التعازي في فقيدة العائلة، بما يجسِّد ما يتمتع به سموه من مشاعر نبيلة وإحساس عال، مؤكدين أن ذلك ليس بغريب على سموه إذ إنه يحرص دائماً على أن يكون بين المواطنين وقريباً منهم في مختلف الظروف، سائلين الله عز وجل، أن يحفظ سموه وأن يُنعِم عليه بموفور الصحة والعافية والعمر المديد.

وعلى ذات الصعيد استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، بقصر القضيبية أمس الثلاثاء، عائلة أبل يتقدمهم السيد محمد أبل، الذين رفعوا إلى سموه خالص الشكر والتقدير والامتنان بمناسبة تشريف سموه لحفل زفاف نجلهم )فراس(، مؤكدين أن هذه اللفتة الكريمة من سموه تعكس مدى حرصه على القرب من المواطنين ومشاركتهم في مختلف المناسبات.
وخلال اللقاء، أكد سموه حفظه الله على ما يجمع أبناء مملكة البحرين من قيم التواصل والمحبة وروح الأسرة الواحدة، والتي تجعل من المجتمع البحريني نموذجاً للترابط والتقارب بين مختلف مكوناته.
وقال سموه إن “مشاركة أبناء البحرين في مختلف المناسبات والوقوف إلى جانبهم في مختلف الظروف واجب نستمده مما توارثناه من قيم أصيلة غرسها الآباء والأجداد في نفوسنا وتوارثتها الأجيال، وسيظل شعب البحرين بمشيئة الله شعباً مترابطاً ومتآخياً على الدوام”.
من جانبه، قال السيد محمد أبل إن تشريف سمو رئيس الوزراء الموقر للحفل كان له بالغ الأثر في نفوس العائلة، مشيداً بما يبديه سموه من حرص على التواصل مع المواطنين ومشاركتهم أفراحهم، داعياً الله عز وجل أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية لمواصلة مسيرة الخير والعطاء.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com