ABK_1138

رئيس الوزراء يؤكد أهمية الفاعليات المجتمعية في رفد النشاط السياحي والتجاري

نوه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بمواقف شعب مملكة البحرين التي صنعت تاريخاً مشرفاً من العطاء والوفاء في خدمة الوطن وباعثا على الفخر والاعتزاز وبخاصة في تحَمُّله المسؤولية في الذود عن مصالح بلاده ووحدتها، معرباً سموه عن تقديره لإسهامات أبناء المملكة وعوائلها في كافة ميادين العمل الوطني من أجل رفعة الوطن وازدهاره.
وكان سموه حفظه الله قد استقبل بقصر القضيبية أمس الثلاثاء، عدداً من أفراد العائلة المالكة الكريمة ومن المسؤولين، واستعرض سموه معهم جملة من الموضوعات ذات الصلة بالشأن المحلي.
وخلال اللقاء قال سموه “إن مملكة البحرين تتميز بوجهها الحضاري وشعبها الوفي الذي يمتلك موروثًا طويلاً من التماسك والتلاحم المجتمعي الذي أرساه الآباء والأجداد، وعلينا الحفاظ على ذلك الموروث وترسيخه في وجدان الأجيال القادمة”.
وشدد سموه على أهمية الفاعليات المجتمعية التفاعلية وبالحراك الثقافي والفني الذي تموج به البحرين حالياً في رفد الشأن السياحي ودعم النشاط التجاري، منوهاً بأهمية صناعة المعارض في إبراز المنتَج الوطني في كافة المجالات الفنية والثقافية والأدبية والاقتصادية، لافتاً إلى أن هذه الصناعة لها محلها من الاستراتيجية الحكومية كونها أحد المرتكزات لتوجهات تنويع مصادر الدخل.
وأكد سموه أن صناعة المعارض سيكون لها المزيد من الاهتمام عبر توفير البيئة التي تؤَمِّن لها فرص النجاح وتسهم في استقطاب البحرين للمعارض الإقليمية والدولية الكبرى وتجعل منها مركزاً لهذه الصناعة التي تغذي مختلف المجالات الاقتصادية.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com