ABK_1125

رئيس الوزراء يؤكد الحرص على دور القطاع الخاص في تقوية أركان الاقتصاد الوطني

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر أن ما تتمتع به مملكة البحرين من إرث حضاري أصيل وموروث ثقافي يجب أن ينال المزيد من العناية والعمل على نقله من جيل إلى آخر، ليكون دليلاً على مدى عراقة شعب البحرين وتميزه عبر السنين.
وقال سموه «إن ما تزخر به البحرين من حِرَف تقليدية عريقة يجب أن نعزز من تطورها وجعلها حِرَفاً أكثر إنتاجية وقدرة على الاستمرار من خلال العمل على ترويجها في مختلف المواقع».
وكان سموه حفظه الله قد استقبل بقصر القضيبية أمس الثلاثاء، عددًا من أفراد العائلة المالكة الكريمة وعددا من الفاعليات الاقتصادية وكبار المسؤولين، وتناول سموه معهم جملة من القضايا التي تخص الشأن المحلي.
وأكد سموه أن ما يتسم به شعب البحرين من رُقي وتحضر مكَّنه من تأسيس نموذج حضاري في التنمية والتطوير ونال احترام وتقدير العالم.
وقال سموه «إن المسيرة مستمرة من أجل البناء على ما تحقق للوطن وشعبه من مكتسبات اجتماعية واقتصادية».
ونوه سموه إلى حرص الحكومة على دعم ومساندة الدور المهم الذي يقوم به القطاع الخاص ورجال الأعمال لتقوية أركان الاقتصاد الوطني، والتفاعل مع مختلف التطورات الاقتصادية الإقليمية والعالمية بما يسهم في تنشيط دور هذا القطاع في المشاركة الفاعلة في خطط التنمية والسياسات الاقتصادية.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com