MOS10038_1

رئيس الوزراء يحث على توحيد الجهود ليشهد التعاون الآسيوي نقلة نوعية

حث صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر على توحيد الجهود من أجل أن يشهد التعاون الآسيوي نقلة نوعية خاصة، في ظل التحديات الأمنية والاقتصادية العالمية، وأكد سموه أن التعاون على المستوى الثنائي بين دول آسيا يدعم الاتجاه نحو تأسيس شراكات اقتصادية تساند مسارات التنمية في المحيط الآسيوي.
جاء ذلك خلال استقبال سموه حفظه الله بقصر القضيبية أمس الثلاثاء لسعادة السيد أبوالحسن محمود علي وزير خارجية جمهورية بنغلادش الشعبية، حيث نقل إلى سموه تحيات الشيخة حَسِينة واجد رئيسة وزراء بنغلادش، وتقديرها وإعجابها بالتنمية والنهضة التي تشهدها مملكة البحرين بفضل السياسات الموفقة للحكومة برئاسة سموه.
وخلال اللقاء نوه سموه بتطور علاقات البلدين والتي تزداد نمواً بفضل حرص الجانبين على تنميتهما. وأكد سموه حرص البحرين على تطوير التعاون مع بنغلادش والوصول به إلى آفاق أرحب في المجالات المختلفة وزيادة التبادل التجاري وإقامة المعارض المشتركة، مشيداً بدور الجالية البنغالية في مختلف المشروعات التنموية التي تقام في المملكة.
ونوه سموه بأهمية الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي تم التوقيع عليها بين البلدين والتي ستسهم في الدفع بتعاونهما التجاري والاقتصادي وتعزيز التنسيق حيال مختلف القضايا.
ومن جانبه أكد الوزير البنغالي أن بلاده حريصة على زيادة التعاون والتنسيق مع البحرين، منوها بالدور الذي يضطلع به سمو رئيس الوزراء في توثيق العلاقات بين البلدين.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com