ABK_0070

رئيس الوزراء يستذكر بكل التقدير مآثر رجالات البحرين الأوائل

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر أن ماضي البحرين يتميز بالخصوصية، وهو ماض محفور ومرتبط في ذاكرة الزمان والمكان، ويستند إلى خلفيات ثقافية مختلفة لمجتمع متداخل ومتواصل.
وقال سموه: “إن ماضينا الساطع المليء بالقيم والأصالة يعد ركيزة مهمة علينا أن نوصلها لأجيالنا المتعاقبة، وأن نعمل جميعاً لبناء مستقبل يوازي هذا الإرث الحضاري الكبير ونبني عليه”.
جاء ذلك لدى استقبال سموه حفظه الله بقصر القضيبية أمس الثلاثاء عدداً من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسؤولين ورجال الأعمال.
واستذكر سموه بكل التقدير مآثر رجالات البحرين الأوائل ومواقفهم التي شكلت فصلاً مهماً في ذاكرة وتاريخ البحرين والتي ستظل دليلاً ومُرشداً للأجيال القادمة لكونها مدرسة في التفاني والإخلاص وحب الوطن.
وأشاد سموه بالدور الذي يقوم به رجال الأعمال في دعم أسس منظومة التنمية الشاملة والنهضة الاقتصادية التي تشهدها مملكة البحرين بالشكل الذي يعزز من مكانتها كمركز اقتصادي ومالي رائد في المنطقة.
وقال سموه إن المرحلة الحالية تتطلب أن نعمل بشكل مكثف حفاظًا على هذه المكانة بما يحقق لها الاستمرارية والديمومة.

…ويشيد يشيد بدور العائلات البحرينية العريقة
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بقصر القضيبية أمس الثلاثاء، عددا من أفراد عائلة أبل يتقدمهم السيد محمد بن علي أبل الذين توجهوا لسموه بخالص الشكر والامتنان على تعازيه ومواساته لهم في فقيد العائلة المغفور له بإذن الله تعالى السيد حسن على أبل.
وأكد سموه حفظه الله على ما يتميز به مجتمع البحرين من قيم التواصل والتقارب في إطار روح الأسرة الواحدة التي تجسد عراقة تاريخ أبناء البحرين.
وأشاد سموه بدور العائلات البحرينية العريقة ومن بينها عائلة أبل، والتي تقدم جميعها صورة مشرقة للمجتمع البحريني الأصيل، مشيداً بمناقب الفقيد رحمه الله.
وتقدم أبناء عائلة أبل بخالص الشكر والتقدير إلى سموه على تعازيه ومواساته لهم، مؤكدين أنها تجسد ما يوليه سموه من حرص على السؤال والاهتمام بالمواطنين في مختلف الظروف، داعين الله عز وجل أن يحفظ سموه وأن ينعم عليه بموفور الصحة والعافية وطول العمر.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com