رئيس الوزراء

رئيس الوزراء يستقبل رئيس الاتحاد العام لعمال مصر

لدى استقبال سموه لرئيس الاتحاد العمال لنقابات مصر، دعا صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر الى أن يكون صوت المبادىء والقيم الإسلامية عالياً في المحافل الدولية العمالية، فمتى ما تم الالتزام بهذه المبادىء كانت حقوق العمال محفوظة ومصانة، وشدد سموه على أهمية التنسيق العمالي العربي في المحافل الدولية لكي تُنصَف الدول العربية عالمياً ويعرف العالم ما تحققت فيها من مكتسبات للعمال وما وفرته حكوماتها من بيئة مثالية للعمل تحفظ حقوقهم. فيما أكد المسؤول المصري أن سمو رئيس الوزراء من القيادات التاريخية التي يُجِلُّها كل عربي ومسلم، وأن سموه يمثل اليوم حكيم العرب.
وكان سموه حفظه الله قد استقبل بقصر القضيبية أمس الثلاثاء، السيد جبالي محمد المراغي رئيس اتحاد نقابات عمال مصر، رئيس المجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب.
وقد نوه سموه بروابط الأخوة والتعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين وما تتميز به من خصوصية تقوم على تاريخ طويل من المحبة والتفاهم، مؤكدا أن التعاون بينهما يتميز بالمتانة والقوة وتشَعُّب مجالاته، معربا عن تمنياته بأن يتم تعزيزه بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الشقيقين.
وأكد سموه أن علاقات البلدين تقوم على أسس صلبة وستظل كذلك فمصر لها مكانتها عند العرب وهي العمق الاستراتيجي لهم لثقلها الإقليمي والدولي وسياساتها المتزنة والمدافعة دوماً عن الحق العربي، لافتاً سموه إلى أن مملكة البحرين تقف قلباً وقالبا مع جمهورية مصر العربية الشقيقة وهي لاتنسى أبداً المواقف المصرية الداعمة للبحرين في كل مجال ومحفل.
وأشاد سموه بالجهود التي تبذلها مصر لتعزيز العمل المشترك في ظل ما تحظى به من مكانة تاريخية وثِقل على المستويين العربي والدولي، وتمنى لها وشعبها الشقيق استمرار الرفعة والتطور في ظل قيادة فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.
كما أكد سموه حرص البحرين على توسيع التعاون الثنائي مع مصر وتطويره في كافة المجالات والبناء على ما يجمع بين البلدين من روابط عميقة، وبما يلبي المصالح المشتركة لهما.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com