ABK_5582

رئيس الوزراء يشدد على أهمية التمسك بالعادات والتقاليد البحرينية

لدى استقبال سموه لعدد من المسؤولين، أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر أهمية الحفاظ على التراث الحضاري والتاريخي الذي تزخر به مملكة البحرين وتعزيز الاستفادة منه ليكون مرشداً للأجيال القادمة يرسخ داخلهم مدى أصالة البحرين وحضارتها العريقة.
وشدد سموه على أهمية التمسك بالعادات والتقاليد البحرينية الأصيلة وتعميقها في نفوس الشباب بما يعزز من قيم الولاء والانتماء لديهم ويحفزهم على القيام بالعمل الذي يسهم في نهضة الوطن وازدهاره.
وأكد سموه أن البحرين تشهد حركة تنموية في مختلف المناطق من خلال تنفيذ العديد من المشروعات في قطاعات الإسكان والصحة والتعليم والبنية التحتية وغيرها، وأن الحكومة حريصة على أن تتم عملية التنفيذ وفق أعلى مستويات الجودة التي تلبي تطلعات المواطنين.
وكان سموه حفظه الله قد استقبل بقصر القضيبية أمس الثلاثاء عدداً من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسؤولين والفاعليات الاقتصادية، وتطرق سموه في حديثه معهم إلى عدد من قضايا الشأنين الداخلي والخارجي.
وخلال اللقاء، أشاد سموه بالتعاون البناء بين السلطتين التنفيذية والتشريعية ودوره في تحقيق ما يصبو إليه الوطن والمواطن من تطلعات على صعيد النماء والازدهار، من خلال التوافق والتنسيق المستمر في كافة الأمور.
وأكد سموه أن البحرين تسير على الطريق الصحيح في ترسيخ أسس نهضة عصرية شاملة في شتى المجالات، مرتكزة في ذلك بعد توفيق الله عز وجل على سواعد أبنائها الذين هم عماد التنمية وغايتها.
وأكد سموه أن مسيرة النماء والتطوير ماضية في خطواتها لتوفير متطلبات واحتياجات المواطنين، من خلال خطط وبرامج عمل متكاملة تشمل كافة المدن والقرى في البلاد.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com