رئيس الوزراء

رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تفعيل التواصل البَنَّاء بين مختلف مكوِّنات المجتمع

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر أن قيم الوحدة التي تعلو في المجتمع تبعث على الاعتزاز، وهي التي نُعوِّل عليها لمواجهة أية تحديات تعتري مسارنا الوطني أو توجهات الوطن التنموية.
جاء ذلك خلال استقبال سموه حفظه الله بقصر القضيبية أمس الثلاثاء، لعدد من أفراد العائلة المالكة الكريمة وعدد من المسؤولين بمملكة البحرين.
وخلال اللقاء أعرب سموه عن التقدير البالغ والاعتزاز بالمواقف المضيئة لشعب البحرين عبر مسيرته الوطنية، مؤكدا سموه أن هذه المواقف ستبقى خالدة في الذاكرة الوطنية، وامتدح سموه الدور الطليعي لأبناء الوطن الذين كانوا ومايزالون محل الثقة والأمل المعقود عليهم بتحقيق المزيد من الازدهار والرفعة لهذا الوطن بسواعد أبناء شعبه الذي يحركون التنمية، وشدد سموه على ضرورة تفعيل التواصل البَنَّاء بين مختلف مكوِّنات المجتمع وتعاونها بما يعزز قيم الوحدة الوطنية التي تحمي المجتمع وتُعلي فيه روح البذل والعطاء وحب العمل.
وأكد سموه أن المجال مفتوح أمام كل جهد وطني للمساهمة في مسيرة البناء والنهضة، وقال «إن الحكومة أولت مختلف قطاعات المجتمع جل اهتمامها لتذليل أية عقبات امامهم وسد النقص في أي جانب خدمي إنْ وُجِد وصولاً الى الكفاية الخدمية للمواطن».

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com