رئيس الوزراء

رئيس الوزراء يشيد بإسهامات الصحافة الوطنية في تعزيز مسيرة النماء والتقدم

لدى تفضل سموه بتكريم الفائزين بجائزة (خليفة بن سلمان للصحافة) أشاد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، بإسهامات الصحافة الوطنية في تعزيز مسيرة النماء والتقدم في مملكة البحرين، عبر أجيال متعاقبة من الصحفيين وأصحاب الأقلام الذين حملوا أمانة الكلمة ومسؤوليتها وشاركوا بكل إخلاص وتفان في خدمة الوطن.
وأكد سموه حفظه الله أن للصحافة والإعلام دوراً محورياً في التطور نحو الأفضل، مشدداً على أهمية دور الصحافة والإعلام في جهود تنمية الوعي والتنوير كأساس مهم لتعبئة المجتمع من أجل المشاركة البناءة في النهوض والتنمية، وترسيخ الاستقرار والأمن.
وقال سموه: “إن حرصنا على تكريم رجال الصحافة كل عام، هو تقدير مستحق لإسهاماتهم الوطنية الكبيرة وجهودهم المتميزة في خدمة مسيرة العمل الصحفي، وهو رسالة لكل مبدع في مختلف القطاعات، بأن عطاءاتهم من أجل نهضة الوطن وتقدمه هي محل تقدير من الجميع”.
وكان سموه قد تفضل فشمل برعايته الكريمة وحضوره الحفل الذي أقامته وزارة شؤون الإعلام بفندق ريتز كارلتون بالمنامة أمس الثلاثاء لتكريم الفائزين بالجائزة في نسختها الرابعة.
وبهذه المناسبة هنأ سموه الكُتَّاب والصحافيين الفائزين بالجائزة، وأكد أنهم يمثلون نماذج مشرِّفة تعكس ما تتسم به الصحافة البحرينية عبر تاريخها الممتد من كفاءة ومهنية عالية، وتمنى سموه لهم مزيداً من النجاح والتوفيق.
وقد تفضل سموه بتكريم الفائزين بالجائزة من الكُتَّاب والصحفيين، حيث فاز كل من الكاتب محميد المحميد من جريدة (أخبار الخليج) عن فئة أفضل عمود صحفي، والصحافي بجريدة (الأيام) مصطفى نور الدين عن فئة أفضل مقابلة صحفية، والصحافي وليد صبري من جريدة (الوطن) عن فئة أفضل حوار صحفي، والمصور عبدالرسول الحجيري من جريدة (البلاد) عن فئة أفضل صورة.
كما تم تكريم عدد من العاملين في الصحف والمجلات الصادرة باللغة الإنجليزية تقديراً لجهودهم في مجال العمل الصحافي، إضافة إلى تكريم سموه للصحافي الراحل لطفي نصر، والدكتور عبدالله الحواج الكاتب في صحيفة (البلاد) والكاتب أحمد جمعة والكاتب عادل المرزوق على مجمل أعمالهم وكتاباتهم وما قدموه عبر مسيرتهم المهنية من أعمال وكتابات وإصدارات متميزة في شتى مجالات المعرفة والتوثيق لإنجازات النهضة التي تشهدها مملكة البحرين.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com