الشيخ علي

رئيس الوزراء ينيب الشيخ علي بن خليفة لحضور افتتاح معرض الجواهر العربية

أناب صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله، سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، لحضور افتتاح (معرض الجواهر العربية 2019) في نسخته الثامنة والعشرين، المقام بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات بالمنامة صباح أمس الثلاثاء، ويستمر حتى 23 نوفمبر الجاري، والذي شاركت فيه 561 شركة عارضة من 36 دولة لعرض أحدث ابتكاراتها في مجال صناعة المجوهرات من القطع الفاخرة والجواهر الثمينة والأحجار الكريمة.
وقد نقل سموه تحيات سمو رئيس الوزراء إلى القائمين على تنظيم المعرض والمشاركين فيه، وتمنياته لهم بنجاحه وتحقيق أهدافه في تعزيز وتنشيط صناعة المجوهرات، ترسيخًا لِما اكتسبه المعرض من سمعة طيبة في هذا المجال، باعتباره واحدًا من المعارض المتخصصة التي تحظى بإقبال واسع على مستوى المنطقة.
وأشار سمو الشيخ علي إلى أن اهتمام سمو رئيس الوزراء ورعايته الكريمة للمعرض سنويًا، يعد أحد ملامح نهجه ورؤيته الحكيمة في تنمية صناعة المعارض والمؤتمرات، وتعزيز دورها كرافد مهم للاقتصاد الوطني.
وقال سموه: “إن هذا المعرض قد نجح بفضل رعاية سمو رئيس الوزراء في حجز مكانة متميزة وتحقيق نجاح متواصل في استقطاب الزوار والمهتمين بصناعة الذهب والمجوهرات من جميع دول المنطقة للاطلاع على أحدث المعروضات من المجوهرات والساعات الفاخرة والأحجار الكريمة والتحف الفنية وغيرها”.
وأكد أن تنظيم المعرض على مدى 28 عامًا يعكس ما تتمتع به مملكة البحرين من مقومات ومزايا تنافسية في ظل ما تقدمه الحكومة برئاسة سموه من تسهيلات وحوافز تعزز من جاذبيتها كوجهة مثالية لاستضافة مختلف المعارض والمؤتمرات.
ونوه سمو الشيخ علي إلى أن حجم مشاركة العارضين والإقبال المتزايد من الجمهور يؤكد المكانة التي يحظى بها المعرض باعتباره واحدًا من أعرق وأهم المعارض المتخصصة في المنطقة.
وأكد أن البحرين تمتلك تاريخًا متميزًا في صناعة وصياغة الذهب والمجوهرات ولديها الكثير من الكفاءات الوطنية من أصحاب الحرفة والمهارة مما أكسبها سمعة إقليمية ودولية كبيرة.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com