KAZ_2577_0

رئيس الوزراء يُثْنِي على دور غرفة تجارة وصناعة البحرين

لدى استقبال سموه لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين، نوه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بروح المسؤولية والحرص على تغليب المصلحة العامة لدعم استمرارية الغرفة في تأدية دورها المحوري في العملية التجارية والشأن الاقتصادي.
وأكد سموه أن الغرفة هي البيت الذي يحتضن التجار ويرعى مصالح هذا القطاع الحيوي، وأن الثقة كبيرة بقدرة إدارتها في الحفاظ على مسيرتها التجارية العريقة من أي تعثُّر. فيما رفع رئيس الغرفة لسموه خالص الشكر والتقدير على ما يحيط به سموه بيت التجار ومنتسبيه من دعم وعناية مكَّنت الغرفة من تجاوز كافة التحديات التي كانت تعترض مسيرتها في خدمة التجار والاقتصاد الوطني بشكل عام.
وكان سمو رئيس الوزراء حفظه الله قد استقبل بقصر القضيبية أمس الثلاثاء السيد خالد عبدالرحمن المؤيد رئيس الغرفة بحضور عدد من كبار المسؤولين بمملكة البحرين.
وخلال اللقاء أثنى سموه على الدور المهم والحيوي الذي تضطلع به الغرفة في الشأن التجاري والاقتصادي عبر تاريخها العريق، ودعا سموه القطاع الخاص إلى دعم التوجه الحكومي لتوسيع شبكة التعاون الاقتصادي والاستثماري مع مختلف الدول والترويج للبحرين كبيئة مثالية حاضنة للاستثمارات.
وتطرق سموه مع الحضور إلى جملة من الموضوعات ذات الصلة بالشأن المحلي، حيث أكد بأن النسيج البحريني المتماسك يبعث على الفخر والاعتزاز، وأن مجتمعنا قد ضرب أروع المُثُل عبر التاريخ في جعْل تلاوين المجتمع الفكرية والدينية والمذهبية تتلاقى على هدف واحد هو تعزيز التماسك والوحدة والاجتماع على كلمة سواء في تحقيق المصلحة الوطنية.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com