nwab

رئيس مجلس النواب يبحث تعزيز التعاون مع الكونغرس الامريكي

النبأ: بنا

اكد صاحب المعالي السيد احمد بن ابراهيم الملا رئيس مجلس النواب على عمق العلاقات التاريخية بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية.
مشيراً الى حرص المجلس النيابي على الدفع بسبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي وتطويرها بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، و تعزيز سبل التعاون البرلماني بين مجلس النواب والكونغرس الامريكي ، ودعم المشاريع الاقتصادية ، وغيرها من القضايا ذات الاهتمام المشترك بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين على كافة الأصعدة.
جاء ذلك خلال لقاء رئيس مجلس النواب بمكتبه صباح اليوم ، سعادة السيد وليام فيرنان رويباك السفير الأمريكي المعتمد لدى مملكة البحرين، بحضور سعادة السيد علي العرادي النائب الاول لرئيس مجلس النواب.
واكد رئيس مجلس النواب على جهود مملكة البحرين في مختلف المجالات والاصعدة، مثمناً ومقدراً ما وصلت اليه المملكة في المجالات السياسية والدبلوماسية الدولية والتنموية وحقوق الانسان في ظل المشروع الاصلاحي لجلالة الملك المفدى ، ومضيفاً ان البحرين ماضية قدماً وبخطى ثابتة راسخة في تعزيز جهودها ومبادراتها ومنهاجها الدستوري والقانوني للتعاطي بكل ايجابية وحضارية مع مختلف الملفات الهامة والحيوية خاصة في الملف الحقوقي، وحماية الحريات، و تعزيز دولة المؤسسات والقانون التي ارسى ركائزها عاهل البلاد المفدى، وبجهود الحكومة الموقرة .
كما تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، والارتقاء بها نحو المزيد من التعاون والتنسيق المشترك، لما فيه خير وصالح البلدين وشعبيهما الصديقين.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com