رئيس البرلمان

رئيس مجلس النواب يستقل وفد لجنة الأخوة الأردني البحريني بمجلس النواب الأردني

استقبل معالي المستشار أحمد بن إبراهيم المُلا رئيس مجلس النواب أعضاء لجنة الأخوة الأردنية البحرينية بمجلس النواب الأردني برئاسة النائب رمضان محمد الحنيطي بمناسبة زيارتهم لمملكة البحرين لإجراء مباحثات مع أعضاء مجلسي النواب والشورى
وخلال اللقاء أكد معاليه أن العلاقات الأخوية الفريدة بين المملكتين والشعبين الشقيقين تمتد إلى سنوات طويلة، وشهدت خلالها تعاوناً وتوافقاً في الرؤى والمواقف، وتنمية في مختلف المجالات، وهو ما انعكس بصورة إيجابية وقدم نموذجاً فريداً ومتميزاً للعلاقات بين الأشقاء.
وأعرب عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، الحرص الكبير الذي توليه قيادتا البلدين.. جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وأخيه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، لتطوير وتعزيز هذه العلاقات بما يعود بالنفع الكبير على شعبيهما وشعوب المنطقة.
وأشار إلى تطلع مجلس النواب لتعزيز العلاقات البرلمانية بين المجلسين بشكل أكبر، وزيادة الزيارات المتبادلة التي تسهم في توحيد المواقف العربية وخصوصاً في المحافل الدولية.
من جانبهم عبر أعضاء اللجنة الزائرون عن بالغ اعتزازهم بالعلاقات التاريخية الوطيدة بين البلدين، مثمنين دور مجلس النواب في تطوير علاقات التعاون البرلماني بين البلدين، كما أكدوا حرصهم على تعزيز التعاون الدائم بين المجلسين.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com