جاسم بوطبنية

رواد من مجلس بوطبنية يزورون مجلس الحيدان بعالى

النبأ: منصور الصعيدي

قام السيد جاسم بوطبنية وبعض من رواد مجلسه بزيارة لمجلس عبدالرحمن الحيدان وأولاده بمنطقة عالى خلال الأسبوع الماضي، وشارك الزيارة السيد عبدالله الدوسرى عضو المجلس البلدى، وهدفت لتعميق العلاقات مع المجالس البحرينية من باب الثقافة والتراث البحريني الأصيل عبر تبادل الأحاديث الودية وطرح الحلول للمشكلات المختلفة التى تهم الوطن المواطن البحرينى.
ومن جانبه رحب السيد عبدالرحمن الحيدان بضيوفه الأجلاء، وشدد خلال حديثه معهم على حكمة القيادة الرشيدة فى إدارة البلاد فى ظل الوضع الراهن مما يدل على حب وحرص القيادة على تحقيق كل ما يفيد المواطن البحرينى وينفعه.
وأكد السيد بوطبنية على حرصه على هذه الزيارة الحبية لمكانة مجلس الحيدان ورونقه بين المحالس الأهلية البحرينية وتميزه بالمستوى الراقى واحتضانه لكل عمل يصب في مصلحة ومملكة البحرين الغالية والمواطن البحرينى الوفي.
وبدوره قدم السيد عبدالله الدوسرى عضو المجلس البلدى الشكر والتقدير للسيد عبدالرحمن الحيدان على فتح مجلسه وترحيبه الشديد بضيوفه وزواره. وأشاد بدور مجلس الحيدان فى عرض الحلول للمشاكل التى تواجه المواطن ومساندته للجهود الشعبية وتأكيده على ترابط المجالس الأهلية وسعيها للرقي بوظائف وخدمات المجتمع.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com