1

زعيم الأغلبية بالنواب المصري: المشروع الإصلاحي جعل البحرين أنموذجاً حياً ومميزاً

أشاد المستشار راشد محمد بونجمة أمين عام مجلس النواب بقوة ومتانة العلاقات الأخوية بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة، والتي عززها اهتمام جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله وأخيه فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بتنمية علاقات التعاون المشترك بين الدولتين الشقيقتين.
جاء ذلك خلال لقاءٍ جمعه مع الدكتور عبدالهادي القصبي رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية المصرية البحرينية، رئيس ائتلاف دعم مصر وزعيم الأغلبية ورئيس لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة بمجلس النواب المصري، خلال زيارة الأمين العام لمجلس النواب المصري.
وأكد المستشار بونجمة على أهمية الدور الذي تضطلع بهِ مجموعة الصداقة البرلمانية المصرية البحرينية، في تعزيز العمل المشترك، وتوطيد جسور التعاون، والسعي لتطوير الشراكة في كافة المجالات المتعلقة بالشأن النيابي، ناقلاً تحيات معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب لرئيس وأعضاء مجلس النواب المصري.
وبدوره أشاد الدكتور القصبي بما تشهده البحرين من عمل ديمقراطي متطور، وتجربة تشريعية متميزة، معرباً عن إعجابهِ بحكمةِ جلالة الملك المفدى حفظه الله وما قدمها من تجربة راقية للديمقراطية على مستوى المنطقة من خلال مشروعه الإصلاحي الكبير، والذي جعل البحرين أنموذجاً حياً ومميزاً لدولةِ المؤسسات والقانون.
وأثنى على ما بلغه المجتمع البحريني من وعيٍ سياسيٍ، ودوره المؤثر في إنجاح التجربة الانتخابية والديمقراطية، والتي تُوِّجت بوصول أول امرأة بحرينية تترأس السلطة التشريعية، باعثاً شكره لرئيسة مجلس النواب، على ما تقدمهُ من دعم متواصلٍ لتعزيز التقارب والتعاون بين مجلسي النواب في البلدين.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com