IMG-20171014-WA0062

سماهيج الخيرية تنظم حملة تنظيف مقبرة القرية

تحت شعار (كن معنا للخير) و(النظافة مسؤولية الجمعية) أقامت جمعية سماهيج الخيرية بالتعاون مع شباب القرية وبلدية المحرق وشركة (مدينة الخليج للتنظيفات GCC) حملة واسعة لتنظيف مقبرة القرية وذلك صباح يوم الجمعة الموافق 13 أكتوبر 2017، وقد شارك العشرات من الأهالي من جميع الفئات العمرية في تنظيف المقبرة من الأوساخ والمخلفات المتراكمة والمنتشرة وإزالة الحشائش الضارة وتقليم الأشجار.
وقد عبر رئيس الجمعية د. محمد عباس عن سعادته البالغة بفزعة الأهالي السريعة لتنظيف مقبرتهم التاريخية وحضورهم منذ الصباح الباكر، كما أثنى على اهتمام المشاركين في الحملة بذلك، مؤكداً أن هذا العمل يدل على الوعي المجتمعي لدى الأوساط الأهلية.
كما عبر عن شكره وتقديره للبلدية وللشركة الخليج لتوفيرهما العمال والمستلزمات اللازمة لعملية النظافة وجمعها، وشكر كذلك المنظمين والمنسقين والداعمين ورعاة الحملة (مطعم فركال للأكلات الشعبية، مخبز السلطان، مؤسسة بدريون، ميني مارت، برادات أمواج، برادات الحاج، أسواق 18 ساعة) ولكل من ساهم وشارك في إنجاح الحملة، مؤكداً أن مجلس إدارة الجمعية على أتم الاستعداد للتعاون مع الجميع للقيام بواجبها في حملات خيرية تطوعية مماثلة للمقبرة في الفترة القادمة.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com