YAS_3574_1

سمو الشيخ علي بن خليفة يفتتح معرض (جيو 2016)

أناب صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، لافتتاح معرض الشرق الأوسط الثاني عشر للعلوم الجيولوجية (جيو 2016) الذي افتُتِح بمركز البحرين الدولي للمعارض أمس الثلاثاء، بمشاركة 130 شركة عالمية من 20 دولة، وبحضور سعادة الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الطاقة وعدد من كبار المسؤولين في مملكة البحرين والمسؤولين التنفيذيين في الشركات العالمية والإقليمية المتخصصة في مجال العلوم الجيولوجية والجيوفيزيائية وتكنولوجيا الاستكشاف والإنتاج من مختلف دول العالم.
وقد عبر سموه عن أسمى آيات الشكر والتقدير لسمو رئيس الوزراء الموقر، على ما يوليه سموه من حرص دائم على رعاية هذا المعرض منذ انطلاقته في عام 1994، حتى أصبح يشكل إحدى أبرز المنصات العلمية والعملية في مجال العلوم الجيولوجية في منطقة الشرق الأوسط، مشيداً بدعم سموه وتوجيهاته البناءة ومتابعته المستمرة لهذه الفعالية العالمية.
وأكد سمو الشيخ علي أن المعرض والمؤتمر يعتبران من الفاعليات المهمة التي تسلط الضوء على آخر المستجدات والتطورات في قطاع النفط والغاز. فضلاً عن كونه يشكل فرصة مناسبة للاطلاع على آخر التقنيات الحديثة في مجال الجيولوجيا والتنقيب والاستكشافات والمجالات الأخرى ذات الصلة بقطاع النفط والغاز.
وقال سموه أن البحرين قد خطت خطوات واضحة ومتقدمة في مجال صناعة النفط والغاز والتي تعد أحد أهم القطاعات الاقتصادية الرئيسية ومحركاً أساسياً لعجلة الاقتصاد الوطني.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com