abk_0135_0

سمو رئيس الوزراء يصل بانكوك.. ويؤكد أهمية القمة الثانية لمنتدى الحوار الآسيوي

النبأ: بنا

وصل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر أمس إلى مملكة تايلند الصديقة، وذلك لترؤس وفد مملكة البحرين ممثلا عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، في أعمال مؤتمر القمة الثانية لمنتدى الحوار الآسيوي (ACD) التي تستضيفها العاصمة التايلندية بانكوك، بمشاركة عدد من القادة ورؤساء الحكومات ورؤساء وفود الدول الأعضاء.
وكان في استقبال سموه في مطار بانكوك الدولي سعادة السيد “ويسانو كريا- نغام” نائب رئيس الوزراء في مملكة تايلند، وسعادة السفير عادل ساتر سفير مملكة البحرين لدى تايلند، وعدد من كبار المسؤولين التايلنديين.
أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في تصريح لدى وصوله عمق علاقات الصداقة والتعاون التي تجمع بين مملكة البحرين ومملكة تايلند في مختلف المجالات، في ظل ما يربط بين البلدين من تفاهم وتنسيق واحترام ورغبة متبادلة في تطوير التعاون الثنائي بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.
ونوه سموه إلى أهمية مؤتمر القمة الثانية لمنتدى الحوار الآسيوي التي تستضيفها تايلند في تحقيق مزيد من التقارب بين الدول الآسيوية وتعزيز قدرتها على التعامل مع التحديات الاقتصادية التي يمر بها العالم.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com