DSC00056

سمو ولي العهد يستقبل السفير البريطاني

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بأن علاقات مملكة البحرين والمملكة المتحدة المتميزة تستمد قوتها من التاريخ الكبير الممتد بين البلدين والشعبين الصديقين، والتي أولتها المملكتان الاهتمام الكبير بتطويرها بما يواصل تعزيز أسس الشراكة الاستراتيجية والتعاون الثنائي على كافة الأصعدة.
وأشار سموه لدى لقائه وبحضور نجله سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة بقصر القضيبية أمس الثلاثاء سعادة السيد سايمون مارتن سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين، إلى مدى اهتمام البلدين بتوطيد العلاقات المتميزة، منوهاً بدور السفير في تحقيق كل ما من شأنه الدفع بهذه العلاقات لمزيد من التطور والنماء الذي ينشده البلدان.
واستعرض سموه وإياه مجمل الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية وما تمر به المنطقة من تحديات تستوجب تكاتف المجتمع الدولي لمواجهتها، مشيداً بالمساعي التي تقوم بها المملكة المتحدة إلى جانب الدول الشقيقة والصديقة لتحقيق كل ما من شأنه استتباب الأمن والاستقرار في المنطقة.
ومن جانبه أكد السفير على متانة علاقات البلدين المتميزة في مختلف المجالات، مشيداً بما يوليه سمو ولي العهد من دعم واهتمام بتعزيز علاقات البلدين الصديقين.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com