ولي العهد

سمو ولي العهد يعرب عن تمنياته للسودان وشعبها الشقيق دوام التقدم والاستقرار

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، على متانة العلاقات الأخوية الراسخة بين مملكة البحرين وجمهورية السودان الشقيقة، منوها بمسارات التعاون الثنائي المميز بين البلدين والشعبين الشقيقين وأهمية مواصلة تعزيزها على كافة الصعد.
جاء ذلك، لدى لقاء سموه حفظه الله وبحضور معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية ومعالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني بقصر القضيبية أمس، سعادة السيد إبراهيم محمد الحسن أحمد سفير جمهورية السودان لدى المملكة، حيث رحب سموه به، واستعرض معه مجالات التعاون المشترك بين البلدين وسبل تعزيزها على كافة المستويات، معرباً سموه عن تمنياته للسودان دوام التقدم والاستقرار بما يحقق تطلعات الشعب السوداني نحو مزيد من النماء والازدهار. كما تناول اللقاء الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ومجمل القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية.
من جانبه، أعرب السفير السوداني عن شكره وتقديره لسمو ولي العهد على ما يوليه من اهتمام بمواصلة تعزيز التعاون المشترك بين البلدين، وعبر عن تقديره لموقف البحرين الداعم دوما لنماء واستقرار السودان.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com