JBR_4862 copy

سمو ولي العهد ينهي زيارة للإمارات الشقيقة

غادر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بحفظ الله ورعايته أمس الثلاثاء دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بعد زيارة رسمية لها، التقى خلالها بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وأجرى سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى خلال الزيارة مباحثات حول العلاقات المتميزة والتاريخية بين البلدين الشقيقين، ودعم وتعزيز التعاون والتكامل بينهما في كافة المجالات، إضافة إلى استعراض مجمل التطورات الإقليمية والدولية والقضايا موضع الاهتمام المشترك.
ولدى مغادرة سموه يرافقه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وسمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء وأعضاء الوفد الرسمي المرافق من أصحاب المعالي والسعادة الوزراء وكبار المسؤولين، كان في الوداع سمو الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي وعدد من كبار المسؤولين وسفيرا البلدين.
وقد بعث سمو ولي العهد إثر مغادرته أبوظبي برقية شكر وتقدير إلى أخيه سمو ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالدولة الشقيقة.
وقال سمو ولي العهد في برقية الشكر «يسرني وأنا أغادر بلدي دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة أن أبعث لسموكم العزيز بأصدق معاني الشكر والاعتزاز على ماشملتموني به والوفد المرافق من الحفاوة وحسن الاستقبال وكرم الضيافة خلال زيارتنا الرسمية لدولة الإمارات التي نكن لها جميعًا كل المحبة والتقدير».
وأشاد سموه بما ساد اللقاء الذي جمعه بسمو ولي عهد أبوظبي من جو المحبة والأخوة والرغبة الصادقة في تأكيد التواصل والتعاون المشترك بين البلدين في شتى المجالات، داعياً الله تعالى أن يوفق الجميع إلى تحقيق تطلعات قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين وأن يوفق الخطى لمزيد من التطور والنماء.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com