عبدالله إبراهيم الدوسري

شبابية النواب: الرياضة البحرينية تعيش تقدماً لافتاً بدعم جلالة الملك

أكدت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب أن الرياضة البحرينية تعيش عصرها الذهبي، وتشهد تقدماً وتطوراً مستمرين في ظل الرعاية والدعم الذي تحظى بهِ من لدن صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله.
ورفع النائب عبدالله الدوسري رئيس اللجنة أسمى التهاني والمباركات لمقام جلالة الملك المفدى بمناسبة الإنجاز التاريخي الذي حققه فريق البحرين للتحمُّل بفوزه بالمركزين الأول والثاني في بطولة العالم للرجل الحديدي المقامة بمدينة نيس الفرنسية، مؤكداً أن حضور جلالته لختام المنافسة يشكل أقوى دافع للرياضيين البحرينيين لحصْد المراتب الرفيعة.
وقال إن الإنجازات الكبيرة والمشرفة لم تكن لتتحقق لولا الاهتمام البالغ من قبل جلالته لقطاع الشباب والرياضة، وما يوليه من متابعة تركت أثرها في تبوؤ مملكة البحرين المكانة المرموقة على خارطة الرياضة العالمية.
وأشاد بالجهود الجليلة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومتابعته المستمرة ومبادراته المثمرة التي رفعت اسم البحرين عالياً في المحافل الدولية، كما أشاد بجهود سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ودوره اللافت في إبراز التنوع الرياضي ومتابعته التي أظهرت التميز الذي تتمتع به البحرين.
وأثنى على العمل الدؤوب والجهد المتواصل الذي يقدمه الرياضيون البحرينيون، وحرصهم على رفع راية الوطن عالياً، وترجمة المساعي الطموحة لجعل شعار (عام الذهب) شعارا دائماً ومتجدداً، الأمر الذي ينم عن الولاء والانتماء الوطني العميق، والرغبة المتواصلة لجعل البحرين أنموذجاَ متميزاً في المجالات الرياضية المختلفة.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com