AMT_8739

عاهل البلاد يستقبل المبعوث الخاص الرئيس الكازاخستاني

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله بقصر الصافرية أمس الثلاثاء، السيد عقل بيك كما اللدين وف نائب وزير الخارجية والمبعوث الخاص لفخامة رئيس جمهورية كازاخستان بمناسبة زيارته للبلاد، حيث نقل الى جلالته رسالة من فخامة الرئيس الكازاخستاني نور سلطان نزارباييف، حول المشاركة في القمة الأولى لمنظمة التعاون الإسلامي للعلوم والتكنولوجيا التي تستضيفها بلاده خلال شهر سبتمبر المقبل.
كما نقل المبعوث إلى جلالته تحيات فخامة الرئيس الكازاخستاني وتمنياته الطيبة لشعب مملكة البحرين بالمزيد من التقدم والرقي، فيما كلفه جلالته بنقل تحياته وتمنياته لفخامته ولشعب كازاخستان الصديق دوام الرخاء والتطور.
وقد عبر جلالته عن شكره وتقديره لهذه الدعوة الكريمة، معرباً عن تمنياته بنجاح هذه القمة وتحقيق الأهداف المرجوة منها بما يخدم مسيرة التنمية والتطور في البلدان الإسلامية، ويعزز مجالات التعاون فيما بينها، لكل ما فيه خير وصالح شعوبها الشقيقة.
كما أشاد جلالته بالعلاقات الوثيقة بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات وبما تحرص عليه قيادتاهما على دعمها وتطويرها بما يحقق مصالحهما المشتركة. وعبر جلالته عن تقديره لجهود كازاخستان بقيادة الرئيس نور سلطان وإسهاماتها في خدمة قضايا الأمة الإسلامية وتعزيز التعاون والعمل الإسلامي المشترك.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com