الاصلاح

عبدالرحمن بن محمد يستقبل وفداً من جمعية الإصلاح

استقبل معالي الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بمكتبه أمس الثلاثاء وفدًا من جمعية الإصلاح يتقدمهم نائب رئيس الجمعية فضيلة الشيخ الدكتور عبداللطيف الشيخ وبحضور السيد خالد بن عبدالله الشوملي الأمين العام للمجلس.
وقد استمع معاليه إلى عرض موجز عن برامج الجمعية وخططها المستقبلية، وتسلّم نسخة من الكتاب الذي أصدرته الجمعية مؤخراً والمعنون (جمعية الإصلاح.. صفحات من تاريخ المؤسسة الإسلامية الرائدة في البحرين)، ويحكي الكتاب عن تاريخ الجمعية منذ تأسيسها في العام 1941 وحتى العام 1980، ويسلط الضوء على الدور الكبير الذي اضطلع به المغفور له الشيخ عيسى بن محمد آل خليفة رحمه الله رئيس جمعية الإصلاح الراحل.
واستذكر معاليه مناقب الراحل الشيخ عيسى بن محمد آل خليفة رحمه الله، مشيدًا بما بذله من جهود كبيرة في خدمة الدين والوطن والناس، معربًا عن ثقته في أنَّ مجلس إدارة الجمعية سيواصل طريق الخير والإحسان الذي اختطه الراحل.
وثمّن ما تقوم به الجمعية من برامج وأنشطة لنشر القيم النبيلة والمبادىء الصحيحة، داعيًا إلى الاهتمام بالمشروعات الوطنية التي تستهدف الشباب والناشئة والتي تسلِّحهم بالعلم النافع والروح الإيجابية والأخلاق الفاضلة بما يحميهم من خطر التطرف والاستغلال السيء.
من جانبه، أعرب نائب رئيس الجمعية عن شكره وامتنانه لمعالي نائب رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية على اللقاء، منوهًا بتوجيهاته الخيِّرة والبناءة، مثمنًا في الوقت نفسه دور المجلس في وضع الخطط والبرامج التي من شأنها إعلاء الوسطية والاعتدال والألفة والمحبة.
وضمَّ وفد الجمعية كلاًّ من الأستاذ محمد عبدالله جميل والدكتور رائد الجودر والشيخ طارق طه والدكتور هشام الشيخ.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com