final-amwaj-building-a3

«عطاء» و»خير» وقفيتان لدعم مشروعات خيرية الإصلاح

ضمن سياستها الرامية إلى توفير مصدر دعم ثابت للمشروعات الخيرية داخل مملكة البحرين، قامت لجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح بعمل وقفيات لدعم المشروعات الخيرية، وفي هذا الإطار تم تخصيص وقفيتي (عطاء) و(خير) لاستثمارهما في إيجاد موارد ثابتة لمختلف المشروعات التي تنفذ في النطاق المحلي.
وبيَّن الشيخ طارق طه الشيخ المدير التنفيذي للجنة الأعمال الخيرية بأن اللجنة ومن خلال الوقفيتين المشار إليهما تضمن الاستدامة لمشروعات تخدم المجتمع البحريني, وتعزز من روح التكافل الاجتماعي بين أفراده، كمشروعات الأسر المتعففة والمنتجة وكفالة الأيتام، وأكد أن الوقف من أعظم وجوه الخير وأفضلها, لأنه أكثرها نفعًا للناس وأبقاها أثرًا.
وأوضح الشيخ أن وقفية (عطاء) عبارة عن بناية سكنية في منطقة جزر أمواج تضم عدداً من شقق الإيجار ذات مستوى راق ومتميز يخصص ريعها لدعم العمل الخيري, فيما يقوم وقف (خير) على مشروعات الصدقة الجارية محددة المقاصد كخدمة القرآن الكريم، ورعاية المساجد، أو العلم النافع وغيرها. ودعا المدير التنفيذي للجنة جموع المواطنين والمقيمين للمساهمة في دعم مشروعات الوقف الخيري من خلال زيارة مقرات اللجنة المنتشرة في أرجاء مملكة البحرين, أو من خلال موقع اللجنة الإلكتروني www.khairia.org أو التواصل عن طريق الخط الساخن 36006166.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com