زيدان

فيفا يوقف عقوبة حرمان قطبي مدريد من التعاقد مع لاعبين جدد

النبأ: الأناضول

أعلن ناديا ريال مدريد، وأتليتكو مدريد الإسبانيين، أمس الجمعة، أن لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وافقت على وقف تنفيذ عقوبة حرمانهما من التعاقد خلال موسمي الانتقالات المقبلين احتياطيا، لحين البت في الطعن الذي قدماه.
وقال النادي الملكي، في بيان مقتضب عبر موقعه الإلكتروني، “يعلن ريـال مدريد أن لجنة الاستئناف بالفيفا قررت وقف العقوبة المفروضة على النادي احتياطيًا”.
ومن جانبه أوضح أتلتيكو مدريد، عبر موقعه الرسمي، “لجنة الاستئناف بالفيفا قررت وقف العقوبة المفروضة علينا احتياطيًا لحين البت في الاستئناف الذي تقدم به النادي”.
وكان “فيفا” قد أعلن في بيان له نشره عبر شبكة الانترنت في 14 يناير الجاري، أنه بعد الاطلاع على الوثائق والنظر في البيانات، وتحليل القضية، فإن اللجنة التأديبية للفيفا، بقيادة رئيسها السويسري كلاوديو سولسر، اتخذت قرارًا بإيقاف قطبي مدريد، عن إبرام أية تعاقدات بدءً من يوليو 2016 وحتى يناير 2017، بسبب مخالفة لوائح التعاقد مع لاعبين قاصرين (تحت سن 18 عامًا).
وبقرار لجنة الاستئناف سيكون بإمكان الفريقين إبرام تعاقدات خلال الصيف المقبل، إذا لم يتم البت قبل ذلك في الطعن الذي تقدما به ضد قرار “فيفا”.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com