حمد سالم الدوسري

في ذكرى ميثاق العمل الوطني.. النائب الدوسري: مسيرة حافلة بالعطاء والمكتسبات

هنأ النائب حمد الدوسري القيادة الرشيدة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظهم الله بمناسبة الذكرى الـ17 للإجماع الشعبي للتصويت على ميثاق العمل الوطني.
وأكد أن ذكرى الميثاق تعتبر مناسبة عزيزة على قلوب البحرينيين اذ أجمعوا بنسبة 98.4% على الميثاق ضمن المشروع الإصلاحي الشامل لجلالة الملك المفدى، وهو المشروع الذي رسم ملامح مضيئة للحياة في مملكة البحرين بفضل حنكة جلالته.
وقال إن مجلس النواب هو أحد ثمار المشروع الإصلاحي الذي عقد أولى جلساته في ديسمبر 2002 لتنطلق المسيرة الديمقراطية في بحريننا الغالية وهي مسيرة حافلة بالإنجازات وبالمكاسب التي تحققت طيلة هذه السنوات.
وقال إن هذه الإنجازات التي تحققت بفضل المشروع الإصلاحي حققت قفزة نوعية لمصلحة الوطن والمواطنين في شتى المجالات، وأثمرت عن طفرة نوعية ملموسة على أرض الواقع.
وقال «ستبقى ذكرى الميثاق غالية في قلوب كل البحرينيين، وستبقى مشاهد التهافت على التصويت والاقتراع والتي جاءت بـ(نعم) كبيرة بتأييد الميثاق والذي عبر عن التفاف الشعب على قيادته الرشيدة في موقف وطني سيبقى مخلَّدًا في الذاكرة، ويجعلنا نجدد في كل عام الولاء لقيادتنا الرشيدة».

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com