abk_0519_2

في لقائه خادم الحرمين الشريفين.. رئيس الوزراء: السعودية الحصن الشامخ والحاضن للعروبة والإسلام

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر أن المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة عاهلها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود باتت الحصن الشامخ للعروبة والحاضن لكل ما فيه عزة وكرامة العرب والمسلمين وزيادة وحدتهم وتكريس وجودهم كقوة عالمية لها ثقلها السياسي والاقتصادي.
وأعرب سموه حفظه الله عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على مواقفه الداعمة والمؤيدة لمملكة البحرين، مشيداً بما وصلت إليه العلاقات بين البلدين الشقيقين من مستوى متقدم جعل كلاً منهما يمثل الآخر في مختلف المحافل والاجتماعات الدولية، وهو ما ينم عن ثقة متبادلة بين بلدين شقيقين جمعتهما وحدة المصير والمصلحة المشتركة.
جاء ذلك خلال استقبال خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أخاه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وذلك بقصر خادم الحرمين الشريفين بالرياض الإثنين الماضي.
ونقل سمو رئيس الوزراء تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين، وتمنيات جلالته الطيبة للشقيقة الكبرى وشعبها المزيد من التقدم والرفعة في ظل قيادتها الحكيمة.
وقد استعرض خادم الحرمين الشريفين وسمو رئيس الوزراء التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، وتم التأكيد على أهمية الاستمرار في تبَنِّي المبادرات التي تدعم منظومة مجلس التعاون الخليجي وتعزز التكامل الذي يقوي قدرة دول المجلس على مواجهة شتى التحديات.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com