IMG-20171215-WA0029

في وقفة القدس.. شعب البحرين يرفض القرار الأميركي

أكد الشعب البحريني بدعوة من جمعيات بحرينية رفضه للقرار الأميركي الذي (اعترف) بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني ونقل السفارة الأميركية إليه، في وقفة البحرين للقدس تحت شعار (البحرين تقف.. لأجل القدس)، بجامع الزامل بمدينة الحد وبجامع درويش فخرو بمدينة الرفاع الشرقي بعد صلاة الجمعة الماضية الموافق 15 ديسمبر 2017.
وألقى بيان الجمعيات البحرينية بجامع الزامل الشيخ ناصر الفضالة وفي جامع درويش فخرو النائب البرلماني محمد إسماعيل العمادي، تأكيدًا على موقف شعب البحرين مع القدس وفلسطين ورفض القرار الأميركي.
واكدت الجمعيات في بيانها خلال الوقفة أن قضية القدس هي قضية المسلمين على الدوام والتي لايملك أحد أن يساوم عليها أو أن يفرط فيها، داعية السلطة الفلسطينية إلى ضرورة وقف التفاوض والتنسيق الأمني المخزي مع الكيان الصهيوني والانحياز لخيار الشعب الفلسطيني في المقاومة والجهاد وتوحيد الصف الفلسطيني لمواجهة هذا العدوان.
وقالت الجمعيات إن الوضع العربي المؤسف والذي يعاني حالة من التفكك والوهن هو ما أغرى الرئيس الأميركي ترامب بالإقدام على التمكين من تهويد القدس، وعلى الأنظمة والدول التي تلوح بالتطبيع مع الكيان الصهيوني أن تنحاز إلى خيار شعوبها وأن تعلن موقفها بصراحة من (دولة) الاحتلال الصهيوني ومن قرار ترامب، وعلى الدول العربية المطبِّعة التي سلكت درب التطبيع أنْ لاتكتفي بالتصريحات الباردة بل أن تسارع إلى إغلاق السفارة الصهيونية على أرضها وطرد سفرائها وإنهاء أي تعاون دبلوماسي أو تجاري مع الصهاينة فوراً.
وأكدت أن الأمة لن تتسامح مع المنافقين الذين إذا خلوا إلى شياطينهم قالوا إنَّا معكم إنما نحن مستهزئون، والذين يهرولون باتجاه التطبيع مع الكيان الصهيوني، وقد انكشف المستور وصار وعي الأمة كافياً لمعرفة وإدراك من هم الذين يقفون مع أمتهم في أهم قضاياها ومن هم الطابور الخامس والمرجفون في المدينة.
وقالت الجمعيات البحرينية إن الأمة العربية والإسلامية مدعوة اليوم لتقول كلمتها في الشارع وفي وسائل التواصل الاجتماعي وعبر كل المنابر المتاحة، حتى تدرك أميركا ومن معها ويدرك الكيان الصهيوني أن هذه الأمة لن تموت وأن حياتها تكمن في نصرة عقيدتها وقضاياها وفكرها.
ويذكر أن الجمعيات التي شاركت في الوقفة هي: جمعية مناصرة فلسطين، جمعية نساء من أجل القدس، والجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com