20170309_2_22296815_19678829

قتلى في صفوف قوات النظام بدمشق.. قوات المعارضة تشن هجوماً على جبهات جوبر

شنت قوات المعارضة السورية، الأحد (19 مارس 2017)، هجوماً على مواقع لقوات نظام بشار الأسد، عند جبهة جوبر قرب دمشق، فيما سمعت أصوات الانفجارات والاشتباكات في مناطق عدة بالعاصمة.
وقال “فيلق الرحمن” أحد فصائل المعارضة في جبهة جوبر، إن قوات المعارضة تخوض معارك شرسة عند القطاع الكهرباء ضد قوات النظام. فيما قال ناشطون إن المعارضة فجرت سيارتين مفخختين عند حاجز “كراش”، متحدثين عن اندلاع اشتباكات بالقرب من “كراجات العباسيين”، وسقوط قتلى في صفوف النظام.
وأدت الاشتباكات إلى إغلاق الطرق المؤدية لساحة العباسيين، فضلاً عن إغلاق “كراجات العباسين”، وأشار ناشطون إلى توقف حركة المدنيين في المنطقة، وأضافوا أن قوات النظام طلبت مؤازرات إلى منطقة الكراجات.
وأكدت أنباء في هذا السياق، إغلاق شوارع في دمشق منها فارس الخوري والعباسيين، بالتزامن مع انقطاع التيار الكهربائي عن معظم أحياء العاصمة.
وفي سياق متصل، قالت وسائل إعلام موالية للنظام إن التفجيرات التي شهدتها جبهة جوبر تبعها اشتباكات بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة على أكثر من محور، مضيفةً أن قذائف هاون سقطت بالقرب من أحياء المهاجرين، ومحيط باب توما، وشارع فارس خوري، والتجارة، وبساتين العدوي.
ويتزامن ذلك مع قصف جوي عنيف من طائرات النظام على مدن وبلدات الغوطة الشرقية، في محاولة منه للضغط على فصائل المعارضة لإيقاف هجومها.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com