456546

قوات أميركية تسير في شوارع القدس

فوجئ المواطنون أمس الثلاثاء، بمشاهدة آليات وناقلات تابعة للجيش الأميركي في شوراع مدينة القدس، وهي في طريقها إلى الجنوب، بهدف المشاركة في المناورات العسكرية المشتركة الضخمة والتي ستبدأ في الرابع من مارس المقبل وتستمر لمدة أسبوعين.
ووصل أكثر من 2500 ضابط وجندي من أفراد القيادة العسكرية الأميركية في أوروبا إلى الكيان الصهيوني، استعداداً لإجراء المناورات العسكرية التي يطلق عليها (جنيفر كوبرا) مع قوات (الدفاع) الجوي الصهيوني.
ويشارك في المناورة 2000 (جندي) من (سلاح الجو) الصهيوني، وتتضمن مناورات حية، إلا أن أغلبها ستجرى بطريقة المحاكاة على أجهزة الحاسب الآلي.
وكانت القوات الأميركية قد نشرت في وقت سابق أنظمة الدفاع المضادة للصواريخ في جميع أنحاء الكيان الصهيوني، قبيل بدء المناورات العسكرية التي تُجرَى كل عامين، ومنها أنظمة (باتريوت) المضادة للصواريخ.
وتحاكي المناورات سيناريو تنتشر فيه القوات الأميركية لمساندة قوات (الدفاع الجوي لـ(جيش) الاحتلال، ويتعاملان معاً مع سيناريوهات متعددة لتهديدات قصف صاروخي في مناطق مختلفة، تتضمن مواجهة هجمات الطائرات الحربية والطائرات بدون طيار والقصف الصاروخي الكثيف من جبهات متعددة والصواريخ الموجَّهة بدقة.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com