الضفة الغربية

قوات الاحتلال الصهيوني تعتقل 11 فلسطينيا بالضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الخميس، 11 مواطنا فلسطينيا، بينهم قيادي في حركة “حماس”، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.
وأفاد بيان لجيش الاحتلال، صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت 11 فلسطينيا في مناطق مختلفة من الضفة الغربية، ممّن وصفهم بـ “المطلوبين”؛ بتهمة ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين.
وطالت الاعتقالات وفق ناشطين فلسطينيين، القيادي في حركة “حماس” نادر مصطفى صوافطة (44 عامًا) بعد مداهمة منزله بمدينة طوباس (شمال القدس المحتلة)، والشاب عبيدة هيثم العنبوسي.
كما اعتقل جنود الاحتلال الشاب حسن سليمان ضراغمة من منزله في قرية “اللبن الشرقية” جنوب نابلس (شمالا)، والشاب محمد محمود لبادة أثناء مروره على حاجز “زعترة” العسكري جنوب نابلس.
وجرى اعتقال الشاب سيف عبد القادر سليم خلال اقتحامها بلدة “جيوس” شمال شرق قلقيلية (شمالا).
وفي الخليل (جنوبا) داهمت قوات الاحتلال عدة منازل في المنطقة وفتشتها بينها منزل الأسير المُحرَر محمد صالح النطاح في بلدة “إذنا” غربي الخليل.
كما اعتقل جنود الاحتلال الشاب موسى أبو قويدر من منزله في منطقة “قرن الثور” بمدينة الخليل، والفتى حسين عايد أبو سنينة من منزله في البلدة القديمة بمدينة الخليل، والفتى أدهم أبو زلطة من منزله في بلدة “إذنا”.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com