الضفة الغربية

قوات الاحتلال تعتقل 12 فلسطينيًا من الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الإثنين، 12 مواطنًا فلسطينيًا، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.
وأفاد بيان لجيش الاحتلال، صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت 12 فلسطينيًا في مناطق مختلفة من الضفة الغربية، ممّن وصفهم بـ “المطلوبين”؛ بتهمة ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين.
وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المُحرَر إبراهيم أحمد عرباس من منزله في حيْ صوفين بمدينة قلقيلية.
وأفاد مراسل “قدس برس”، بأن مواجهات اندلعت في حي صوفان وحي كفر سابا غربي قلقيلية، بين قوات الاحتلال والفلسطينيين؛ دون الحديث عن إصابات.
وطالت الاعتقالات الصهيونية، الشاب عبد القادر أسعد صباح (24 عامًا) من منزله في قرية عوريف جنوبي نابلس، والشاب علاء علي اللبدي في بلدة اليامون شمال غربي جنين.
وقال مراسل “قدس برس”، إن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من؛ الشقيقين وجدي وأنس كاظم ثوابتة، ونضال نبيل ثوابتة، من بلدة بيت فجار جنوبي بيت لحم. بالإضافة للفتى معروف أحمد الأطرش، من الولجة غربي المدينة.
وأضاف أن الاحتلال اعتقل الشبان؛ أبو صالح أبو زينة، فراس الوحدو، أحمد أبو عزمي وأحمد حسين الحفيظ، بعد اقتحام وتفتيش منازل عائلاتهم في مخيم جنين.
ونوه إلى إصابة شابيْن بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم جنين للاجئين.
ودهمت قوات الاحتلال عدة منازل في مدينة بيت لحم، وسلمت شابًا من عائلة زبون بلاغ استدعاء لمراجعة مخابراتها، واقتحمت منازل في قرية التواني جنوبي الخليل.
وصادرت قوات الاحتلال مركبة الأسير نضال ثوابتة، من منزله في بيت فجار جنوبي بيت لحم.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com