برشلونة

لاعبو برشلونة يرتدون «بنطلونات» للجيش الصهيوني

نشرت صفحة “الدون” إحدى صفحات مشجعوا اللاعب كرة القدم البرتغالي كرستيانو رونالدو، صورًا للاعبي برشلونة الإسباني يرتدون بنطلونات تابعة للجيش الصهيوني، أثناء نزولهم من الطائرة والتوجه للعاصمة مدريد، قبل انطلاق مباراة الكلاسيكو يوم السبت الماضي (22 أبريل 2017)، والتي جمعت بينهم على ملعب “سانتياجو برنابيو” مؤخرا وانتهت بفوز الأخير ثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وكتب مسؤول الصفحة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حسب موقع أهل مصر الإلكتروني، وصول لاعبي برشلونة إلى العاصمة مدريد بزي الجيش الصهيوني كتضامن علني مع جيش الاحتلال.
يذكر أن اللاعب البرتغالي الدون كريستيانو رونالدو أعرب في مرات عدة عن تعاطفه مع الشعب الفلسطيني وما يعانيه من ظلم العدو الصهيوني، في حين زار نجم الفريق الكاتالوني الأرجنتيني ميسي الأرض المحتلة مبدياً تعاطفه مع أطفال إسرائيل.
وفي هذا الإطار ولا نعلم مدى صحة المعلومة إلا أن الصور هي الشاهد الوحيد على ما نشرته صفحة “الدون”، وهذه الصفحة واحدة من المئات المشجعة للدون رونالدو نجم الفريق الملكي .
هذه الصور من المفروض أن تفقد الأرجنتيني ميسي والفريق الكاتالوني شعبيتهم في الدول العربية، وخاصة لدى الجمهور المتعاطف بشدة مع القضية الفلسطينية التي تعتبر قضية حق بالنسبة للعرب.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com