DSC_9371

لجنة المرأة بـ«جيبك» تزور الأطفال المرضى بمستشفى الملك حمد الجامعي

تمشياً مع سياسة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) لخدمة المجتمع البحريني، قامت لجنة المرأة بالشركة خلال أيام عيد الفطر المبارك بزيارة الأطفال المعالَجين في مستشفى حمد الجامعي بالمحرق وتوزيع هدايا عليهم لإضفاء الفرحة والبهجة إليهم.
وقد قدم الدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة الشكر لرئيسة وعضوات اللجنة على هذه المبادرة الإنسانية التي تعكس الروح الإنسانية وحب الغير، مشيداً بالجهود الحثيثة والخيَّرة التي قامت بها عضوات اللجنة من خلال العديد من المشاريع الإنسانية التي تترجم سياسة الشركة بمد جسور التعاون وتقديم الدعم اللازم لجميع فئات المجتمع البحريني، معتبراً أن هذه المبادرة ليست بجديدة على موظفات الشركة اللواتي يحرصن على مد يد العون والمساعدة لجميع الأطياف في مملكة البحرين الغالية.
وقال إن الشركة وبتوجيه من مجلس إدارتها حريصة كل الحرص على تقديم كل أشكال الدعم لأي مشروع خيري وإنساني يفيد المجتمع في مملكتنا الحبيبة، معتبراً هذا الدعم جزءاً من برامج الشراكة المجتمعية.
وبهذه المناسبة، أعرب الأطفال المُزارون وأولياء أمورهم عن سعادتهم بهذه المبادرة، شاكرين إدارة الشركة وعضوات اللجنة على هذه اللفتة الكريمة، وتمنوا للشركة والقائمين عليها دوام النجاح والتقدم والتطور.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com