image1

لقاء تشاوري بين جمعيتي المحرق والحد التعاونيتين

في ظل التعاون المشترك بين الجمعيات التعاونية العاملة بمحافظة المحرق، تم عقْد لقاء تشاوري بين جمعية المحرق التعاونية مع جمعية الحد التعاونية الاستهلاكية بمقر جمعية الحد يوم الإثنين الموافق 23 سبتمبر 2018.
وجرى خلال اللقاء مناقشة الموضوعات المشترَكة وبحث أوجه التعاون بين الجمعيتين، كما تم الاتفاق على التنسيق معاً لحل المشاكل الناتجة عن إدارة محطتي التزويد بالوقود اللتيين تتولى كل منهما إدارتها وهما محطة بترول الحد، ومحطة بترول سوق المحرق، وبالتنسيق مع الجمعيات التعاونية الأخرى في مملكة البحرين، للتفاوض مع شركة نفط البحرين (بابكو) المسؤولة عن تموين محطات الوقود لتحسين شروط العقد المبرم بين الجمعيات والشركة ليُصار لتحقيق إيراد معقول للجمعيتين، يتناسب مع حجم الجهد المبذول في الإدارة والتشغيل، وخصوصاً أن هذه المحطات تخدم عدداً كبيراً من المستهلكين في كل من منطقتي المحرق والحد. كما يعمل في كل محطة أكثر من 15 موظفاً اغلبهم من البحرينيين. واختتم الاجتماع بالاتفاق على عقد لقاءات دورية مشتركة كل 3 أشهر، وكلما جدَّ جديد ودعت الحاجة لعقد اجتماع طارئ.
كما تم الاتفاق على عقد الاجتماع  القادم بمقر جمعية المحرق التعاونية بالبسيتين.
وشارك في الاجتماع من جمعية الحد التعاونية، رئيسها السيد جاسم محمد بوعلي، والسيد عيسى علي البهدهي أمين السر، والسيد/ علي صقر خليفة مسؤول السوق، ومن جمعية المحرق التعاونية رئيسها السيد/ محمود محمد سيادي، والسيد أحمد عبدالرحمن بوخماس أمين السر، والسيد/ أحمد الشيخ عبدالله الفضالة،- مسؤول لجنة العلاقات العامة والإعلام.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com