file-89

متقاعدن وشباب من الحورة والقضيبية يتجمعون في لقائهم السنوي

التقت مجموعة من المتقاعدين والشباب من منطقة الحورة والقضيبية في لقائهم السنوي وذلك في مخيم أقيم بمنطقة الصخير مؤخراً.
وكالعادة ضم اللقاء جمعاً كبيراً من أصدقاء الطفولة بالمنطقة الذين باعدت بينهم أوضاع سكناهم اليوم وباتوا يقيمون في مناطق مختلفة وقلت لقاءاتهم معا مثلما كانوا صغاراً في السن. هذا وفي في المخيم الذي جمع بينهم توافدوا إليه بكل حماس على الحب والمودة، وبعد تبادل التحايا تناول الجميع وجبة الفطور ثم الغداء، شاكرين الله تعالى على نعمة اللقاء مجدداً ومثنين على جهود القائمين على تنظيمه، واتفق الجميع على أن هذا اللقاء واللقاءات السابقة تجعلهم ينعمون بذكريات جميلة تعيد إلى أذهانهم الماضي الجميل الذي حفل بتعايشهم معاً في أحياء متقاربة ومتواصلة وممارستهم شتى الألعاب والأنشطة بما فيها صيد السمك والسباحة في البحر القريب من الحورة والقضيبية وقتذاك، وتمنوا استمرار هذه اللقاءات ودوامها بمشيئة الله تعالى.
واشتمل اللقاء على فقرات ترفيهية ومسابقات وتوزيع جوائز على الفائزين. ويشار إلى أن برنامج اللقاء والرحلة كان من إعداد وتنفيذ ابن الحورة والمحب لها ولأهلها الناشط الإجتماعي الأستاذ صالح بن علي.
ويذكر أن هذه المجموعة المشاركة والحريصة على اللقاء دائماً يطلق عليها مسمى (صوت وفيديو العربي) وهي مجموعة تَواصُل من خلال (الواتس اب) وتضم أصدقاء عاشوا في الحورة والقضيبية ويلتقون شهرياً على نحو دائم في أحد المطاعم المعروفة ويخافظون على هذا النسيج الاجتماعي الأخوي.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com