2016-11-14-photo-00000262

مجلس الجاسم ينظم حفل تكريم حفَظَة القرآن الكريم

أقام مجلس يوسف الجاسم الأسبوعي مساء يوم السبت الموافق 12 نوفمبر 2016، حفل تكريم لحفَظَة القرآن الكريم، وهم القارىء الشيخ علي صلاح عمر أمام مسجد صلاح الدين الحاصل على المركز الثالث في مسابقة موسكو الدولية، والقارىء عبدالله خليفة حمدان الحاصل على المركز الثاني في مسابقة جامعة الملك عبدالعزيز الدولية بمكة المكرمة والناشط الاجتماعي أحمد جمعة الغريب صاحب موقع (تواصل البحرين).
بدأ الحفل بتلاوة عطرة من آي الذكر الحكيم للشيخ علي صلاح عمر، ثم كلمة ترحيبية من صاحب المجلس يوسف الجاسم. بعدها تحدث الشيخ بشير جوزي عن فضل القرآن الكريم في الدنيا والآخرة، ومن ثم عرض المكرمون تجربتهم وما حصلوا عليه من مراكز متقدمة في المسابقات القرآنية على الصُّعُد المحلية والخليجية والدولية.
ثم تحدث صاحب موقع (تواصل البحرين) للحديث فتطرق إلى أهمية تواصل أهل البحرين في أفراحهم وأتراحهم عن طريق موقع (تواصل البحرين).
وحضر الحفل النائب أنس بوهندي، وأصحاب الفضيلة الشيخ حسين عشيش، والشيخ فهمي المتولي، والشيخ بشير جوزي، والشيخ رضا الهجرسي، والشيخ جاسم الذوادي، والشيخ دحام الحمد، والشيخ خالد الجابري، كما حضره عدد من أصحاب ورواد المجالس الأهلية الكرام وجمع من طلبة العلم وحفَظَة القرآن الكريم.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com