النواب 1_10

مجلس النواب: دور المؤسسة العسكرية الوطني محل فخر واعتزاز

بمناسبة الذكرى الـ51 لتأسيس قوة دفاع البحرين رفع مجلس النواب أسمى آيات التهاني والمباركات، إلى جلالة ملك البلاد المفدى القائد الأعلى، وإلى سمو رئيس الوزراء الموقر، وإلى سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظهم الله، وإلى معالي القائد العام لقوة الدفاع.
وسجل مجلس النواب عميق الشكر والتقدير لجميع منتسبي قوة الدفاع من ضباط وأفراد، على ما تحققه المؤسسة العسكرية من جاهزية رفيعة وانضباط متميز وتضحيات مخلصة في الدفاع عن مقدِّرات الوطن والحفاظ على مكتسباته وصون منجزاته، وهو دور وطني محل فخر واعتزاز من الجميع، لتظل قوة الدفاع دائماً وأبداً مدرسة الرجال البواسل، والحصن الحصين والدرع المتين لمملكة البحرين، في ظل التخطيط الاستراتيجي الرفيع والإدارة العسكرية المتميزة والفاعلة.
وأكد المجلس تقديره البالغ لِما حققته القوات الباسلة، في مشاركتها ضمن القوات العربية والصديقة في الدفاع عن الأمة العربية والإسلامية وفي مكافحة الإرهاب، وما تحقق من إنجازات وتطور وتقدُّم بفضل القيادة الحكيمة لجلالة الملك المفدى حفظه الله، ورؤيته الاستراتيجية والاستشرافية في تأسيس قوة الدفاع، والتي دشنها في كتابه (الضوء الأول)، من أجل بناء قوة وطنية عسكرية رائدة.
وأعرب المجلس عن دعمه المتواصل لقوة الدفاع ومستذكراً بكل العرفان والامتنان تضحيات الشهداء الأبرار، الذين ضحوا بدمائهم الزكية في ميادين العزة والشرف، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، معبراً عن تقديره لجهود الدولة في رعاية أبناء وأسر شهداء الواجب الوطني، والجهود الحثيثة للهيئة العليا للصندوق الملكي لشهداء الواجب. حفظ الله البحرين، وأدام عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com