مجلس النواب يجدد التزامه بالعمل على استكمال المسيرة الديمقراطية

رفع مجلس النواب أسمى آيات التهاني والمباركات إلى مقام جلالة ملك البلاد المفدى، وإلى سمو رئيس الوزراء الموقر، وإلى سمو ولي العهد، وإلى شعب البحرين الوفي، بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني المجيد، والذكرى الـ16 لتسلم جلالته حفظه الله مقاليد الحكم.
وجدد المجلس التزامه بالعمل على استكمال المسيرة الديمقراطية، ودعم وتطوير المشروع الإصلاحي، وممارسة الدور التشريعي والرقابي، الذى كفله الدستور وفق الصلاحيات الواسعة، وبما يعزز مصالح الوطن والمواطنين.
وأكد المجلس دفاعه وذوده المخلص عن البحرين ومصالحها وأمنها القومي في الداخل والخارج، والسعي المتواصل لإبراز منجزات المشروع الإصلاحي والمبادرات الحضارية في كافة المجالات، بما يؤكد التطور والتقدم الذي تشهده البلاد.
وأعرب عن تقديره وامتنانه للتعاون المثمر والإيجابي مع الحكومة الموقرة بما يكفل تحقيق المزيد من المكتسبات، وعدم المساس بمصالح المواطن البحريني، في ظل الظروف الاقتصادية الاستثنائية، والتطورات والمستجدات السياسية في المنطقة.
وشدد المجلس على أن دولة المؤسسات والقانون، والمؤسسة التشريعية، والممارسات الحضارية، وتعزيز الوحدة الوطنية، والتمسك بالقيم البحرينية الأصيلة، وما جُبِل عليه شعب البحرين من تآلف وتسامح، وولاء وصدق انتماء، وما توارثه الأبناء والأحفاد من الآباء والأجداد، ومن إيمان ثابت وراسخ، وتمسك بالعهد والميثاق الوطني والدستور، هو السبيل الأفضل والأسمى لتحقيق كافة التطلعات والآمال لبحرين المستقبل والأمل، وبحرين الإنجاز والعمل.
ودعا المجلس الله عز وجل بأن يديم على البحرين نعمة الأمن والأمان، والتنمية والاستقرار، في ظل القيادة الرشيدة لجلالة الملك المفدى.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com