2

مجلس النواب يستقبل وفداً إدارياً من مجلس الشورى السعودي

استقبلت الأمانة العامة لمجلس النواب الأحد الموافق 12 أغسطس الجاري وفداً إدارياً من مجلس الشورى السعودي برئاسة السيد صالح الغدير مدير عام الادارة العامة لشؤون الجلسات وبمشاركة عدد من المسئولين بالمجلس، وكان في مقدمة مستقبلي الوفد السيد عبدالله بن خلف الدوسري أمين عام مجلس النواب والمستشار راشد بونجمة الأمين العام المساعد لشؤون اللجان والجلسات والدعم النيابي.
وتندرج هذه الزيارة في سياق الاطلاع على آليات العمل المشترك، وتبادل المعلومات والخبرات بين الأمانتين العامتين، وضمن خطة التدريب البرلمانية المشتركة الهادفة لتطوير أداء ومهارات العاملين في الأمانتين، والاطلاع على الخبرات في العمل التشريعي والرقابي بين الجانبين.
بعدها اجتمع المستشار بونجمة ود. صالح الغثيث رئيس هيئة المستشارين وعدد من المسؤولين بالأمانة بالوفد البرلماني السعودي الزائر لمجلس النواب رسمياً وجرى تعريف أعضائه على الاليات والسبل المساندة للعمل البرلماني والتشريعي والقانوني التي يقوم بها مجلس النواب، والهادفة الى تعزيز ونشر الثقافة البرلمانية والتعرف على آليات العمل التشريعية والنيابية، والمساهمة في تبادل المعلومات والخبرات عبر الالتقاء بالمسؤولين والزملاء من التنفيذيين لتحقيق المزيد من التواصل والتنسيق.
وتم التأكيد على متانة العلاقات المشتركة بين مجلس النواب بمملكة البحرين ومختلف مجالس وبرلمانات العالم، وسعي المجلس الدائم للعمل المشترك وتوحيد الرؤى والتوجهات على مختلف الأصعدة بما يعود بالخير والفائدة على المنطقة بشكل عام وعلى دول مجلس التعاون الخليجي بشكل خاص.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com