الداخلية

مجلس النواب يستنكر العمل الإرهابي في جدحفص

أدان مجلس النواب بشدة العمل الإرهابي الآثم الذي استهدف حافلة لنقل الشرطة بالقرب من منطقة جدحفص والذي أسفر عن استشهاد أحد رجال الأمن وإصابة آخرين، وأعرب عن خالص التعازي والمواساة لذوي رجل الأمن الشهيد وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل.
وأكد دعمه لكافة الإجراءات التي اتخذتها الحكومة للتصدي للإرهاب وملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة والقانون، مشيدا بتضحيات رجال الأمن البواسل، في حماية الوطن وحفظ مقدراته ومكتسباته، وفرض الأمن والاستقرار.
وشدد على موقفه الحاسم في رفض كافة الأعمال الإرهابية والإجرامية التي تتنافى مع كل القيم والمبادىء الحضارية والدولية والإنسانية، وتستوجب على الجميع الوقوف صفاً واحداً مع القيادة الرشيدة لدحر الإرهاب وهزيمته، وأن تكاتف شعب البحرين والتفافه مع قيادته الرشيدة هو السد المنيع والحصن الحصين لإفشال كل المخططات والمؤامرات والأعمال الإرهابية.
ودعا كافة المؤسسات والفاعليات والشخصيات الوطنية والمجتمعية للقيام بدورها ومسؤوليتها، واستنكار الأعمال الإرهابية بشكل واضح وصريح، والتصدي لكافة الدعوات والمنابر والمنصات التي تحرِّض على الإرهاب وتبرر ممارساته، والتمسك بالوحدة الوطنية ونبذ العنف والتطرف.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com