6

مجلس النواب يوافق على تقرير لجنة التحقيق في الخدمات الطبية بالمستشفيات والمراكز الصحية

ناقش مجلس النواب في جلسته العادية الخامسة والعشرين في دور انعقاده العادي الرابع من الفصل التشريعي الرابع، المنعقدة أمس الثلاثاء، برئاسة معالي السيد أحمد بن إبراهيم راشد الملا رئيس المجلس، تقرير لجنة التحقيق البرلمانية في الخدمات الطبية في المراكز والمستشفيات الصحية، والمتضمنة 25 توصية لتحسين جودة هذه الخدمات وتقديم حلول للتحديات والمشكلات التي تواجه وزارة الصحة، ووافق المجلس على التقرير النهائي بما أجريت عليه من تعديلات في الجلسة وتمت إحالته إلى الحكومة الموقرة.
وكان المجلس قد استعرض في بند الأسئلة تعقيب النواب على الردود الحكومية المكتوبة على أربعة أسئلة وهي: رد وزير العمل والتنمية الاجتماعية، على السؤال المقدم من النائب أحمد قراطة، حول العمل بنظام العمل المرن. ورد الوزير على السؤال المقدم من النائب جمال بوحسن، حول استراتيجية الوزارة المستقبلية في تقليص نسبة البطالة. ورد وزيرة الصحة على السؤال المقدم من النائب الدكتور علي بوفرسن، حول عدد الحالات المسجلة للمصابين بالأمراض المزمنة (السرطان، السكر، الضغط، أمراض القلب). ورد الوزيرة على السؤال المقدم من النائب أنس بوهندي، حول عدد خريجي الجامعات والكليات الطبية في مملكة البحرين خلال السنوات الخمس الماضية.
وفي بند المراسيم بقوانين، ناقش المجلس تقرير لجنة المرافق العامة والبيئة، بخصوص المرسوم بقانون رقم (38) لسنة 2017 بتعديل بعض أحكام قانون الاتصالات، الصادر بالمرسوم بقانون رقم (48) لسنة 2002، وقرر المجلس الموافقة على المرسوم بقانون وإحالته إلى مجلس الشورى.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com